المتجر معروف و لا يعرف ماشالله من احنا صغار الله يخليه لنا ماشالله صرنا نلبس اطفالنا منه
بشاير الشريف
الجودة والسعر ولا غلطة
ابو سعد العتيبي
جميل جدا ان شاءالله مو اخر تعامل..ولكن ارحو الاهتمام بالتفاصيل البوكس
زهره
ماشاء الله التغليف ممتاز وجودة الفساتين بطله ماشاء الله باذن الله مو اخر تعامل الله يبارك لكم
لمى المغربي المروه -
ماشاءالله تبارك الله تفوز خامة الفساتين وفخامتها
وفخامة تغليف الفستان تفتح النفس
وماشاءالله الشحن سريع
ياليت بس توضحون صور الفساتين في الموقع بحيث نقدر نكبرها . وشكرًا لكم